بلبيسي وحداد يخطفان الانظار في الجولة الثانية من بطولة الاردن للكارتينغ
شهدت حلبة منجا الدولية منافسات محتدمة في اطار الجولة الثانية من بطولة الاردن لسباقات الكارتينغ تحدي روتاكس ماكس والتي نظمتها الاردنية لرياضة السيارات بدعم من شركة زين الاردن. واظهرت الجولة مستويات فنية رفيعة تعكس التطور الملحوظ في اداء المتسابقين وطموحهم نحو حسم لقب الموسم.
كشف السباق عن تفوق واضح للمتسابق نجيب بلبيسي الذي انتزع لقب فئة السينيور بعد سيطرة محكمة على مجريات المنافسة منذ اللحظات الاولى. واضافت النتائج تفاصيل مثيرة حيث حل طلال بلبيسي في المركز الثاني تلاه سميح الاسعد في المركز الثالث بينما جاء عمر سليم رابعا وشهم ابو حسان خامسا في سباق اتسم بالندية حتى الامتار الاخيرة.
اوضح المتسابقون ان التقارب في النقاط والمستويات الفنية يمهد الطريق لجولات مقبلة اكثر اثارة وتنافسية. وفي فئة الجونيور قال المنظمون ان جورج حداد قدم اداء لافتا مكنه من خطف المركز الاول ببراعة متقدما على فرح دودوخ التي حلت في المركز الثاني وسط اجواء حماسية شهدت قرارات تحكيمية باستبعاد بعض المتسابقين لضمان الالتزام بقوانين البطولة.
بينت النتائج النهائية ان الصراع على صدارة الترتيب العام سيبقى مفتوحا على كافة الاحتمالات في الجولات القادمة. واظهرت المؤشرات الاولية ان المنافسة ستزداد حدة مع سعي كل سائق لتعزيز رصيده النقطي والاقتراب خطوة اضافية نحو منصات التتويج النهائية للبطولة.