منتخب النشامى يختتم مشواره المونديالي بمواجهة تاريخية ضد الارجنتين
انهى المنتخب الوطني الاردني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية الاخيرة استعدادا لخوض مواجهة من العيار الثقيل امام نظيره الارجنتيني صباح الاحد على ستاد دالاس في الولايات المتحدة الامريكية ضمن منافسات كاس العالم. واجرى النشامى مرانهم الختامي على ملعب جامعة ساوثرن ميثوديست بقيادة المدير الفني جمال سلامي وبمشاركة كافة اللاعبين وسط تركيز عال على الجوانب التكتيكية.
قال المدرب جمال سلامي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ان هذه المواجهة تعد تاريخية بكل المقاييس كونها تاتي امام بطل العالم مشيرا الى ان اللاعبين قدموا مستويات لافتة خلال مشاركتهم الاولى في البطولة. واضاف سلامي ان الجهاز الفني يدرك قوة المنتخب الارجنتيني الذي يضم نخبة من النجوم العالميين مؤكدا في الوقت ذاته ايمان المنتخب بقدراته ونيته تقديم اداء فني يعكس تطور كرة القدم الاردنية.
بين اللاعب نور الروابدة ان المباراة ستكون صعبة للغاية امام خصم قوي لكن الطموح يظل حاضرا لانهاء المشاركة المونديالية بنتيجة ايجابية تليق بالجهود التي بذلت. واوضح الروابدة ان لاعبي المنتخب عازمون على الظهور بالشكل المطلوب وتقديم صورة مشرفة في هذا المحفل العالمي الكبير موجها شكره للجماهير التي ساندت الفريق بكل قوة.
كشفت الترتيبات الفنية والادارية التي تمت خلال الاجتماع الفني ان المنتخب الاردني سيخوض اللقاء بالقميص الابيض بينما سيرتدي المنتخب الارجنتيني اللون الاسود. ويذكر ان المنتخب الوطني يشارك ضمن المجموعة العاشرة حيث يسعى لاختتام مشواره في البطولة بعد مواجهتي النمسا والجزائر.