الأمن العام يضع خططا أمنية لمباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين

دعت مديرية الأمن العام الجماهير في الأردن لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأرجنتيني، التي ستقام صباح يوم غد الأحد. وأوضحت المديرية أن الفعالية ستُبث في المدرج الروماني والساحة الهاشمية ومدرج الأوديون، بالإضافة إلى مواقع أخرى في المحافظات.

أكدت المديرية أن أبواب المواقع ستفتح قبل بدء المباراة بوقت كاف، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة صباحاً. وشددت على ضرورة حضور الجماهير قبل البداية بوقت مناسب، والتعاون مع رجال الأمن والالتزام بالمناطق المخصصة للجمهور والعائلات ووسائل الإعلام.

كما كشفت المديرية عن وضع خطط أمنية ومرورية لتسهيل دخول الجماهير، مطالبة بضرورة الحفاظ على المداخل والمخارج مفتوحة، وعدم التجمهر في المناطق غير المخصصة. وأكدت على أهمية الالتزام بالطاقة الاستيعابية للمواقع المخصصة.

ودعت الجماهير لعدم إدخال أي مواد قد تؤثر على سلامة الحضور، مشددة على أهمية الحفاظ على نظافة الموقع التاريخي. وأعربت المديرية عن أملها في نجاح المنتخب الوطني، مؤكدة استعداد رجال الأمن لتقديم المساعدة وتنظيم الحركة لضمان خروج الفعالية بصورة آمنة ومنظمة.