منتخب الناشئين الاردني يغادر الى القاهرة لاقامة معسكر تدريبي استعدادا لبطولة غرب اسيا

يغادر المنتخب الاردني للناشئين تحت 18 عاما فجر السبت العاصمة عمان متوجها الى مدينة القاهرة المصرية وذلك لبدء معسكر تدريبي مكثف يستمر حتى الثالث من شهر تموز المقبل. واكد الجهاز الفني ان هذه الخطوة تاتي في اطار التحضيرات الجادة للمشاركة في بطولة غرب اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا.

واضاف المدير الفني هيثم طليب ان المعسكر يهدف الى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين وتطوير حالة الانسجام بين عناصر الفريق قبل خوض غمار المنافسات القارية. ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من محمود ماف وامجد جبارة وفادي يغمور ومراد ريحان وانس جراجرة وعبدالهادي سلامة ورائد غوشة.

وكشفت قائمة المنتخب عن استدعاء 14 لاعبا وهم زين الدلقموني وتامر عنكي وكريم الخوالدة ومايكل ساحلية وليث ساحلية وحمزة سحويل ومحمد مسعود وحمزة المهداوي وفارس ابو سالم ومعتز صويص وعمرو العموري ومحمد بدوان وفادي امسيح ومحمد اولاجوان. واوضح الطاقم الفني ان المعسكر سيتضمن اجراء اربع مباريات ودية قوية.

وبينت خطة الاعداد ان المنتخب سيلتقي فرق الجيزة والقاهرة يومي 28 و29 من الشهر الحالي. واشار البرنامج الى مواجهة المنتخب السعودي في الاول من تموز المقبل على ان يختتم الفريق معسكره بملاقاة المنتخب الكويتي في الثاني من الشهر ذاته لضمان الوصول الى اعلى مستويات الجاهزية الفنية.