منتخب الناشئين الاردني لكرة السلة يشد الرحال الى القاهرة لمعسكر تدريبي

يغادر فجر السبت وفد المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عاما متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للدخول في معسكر تدريبي مكثف يمتد حتى مطلع شهر تموز المقبل، في اطار خطة التحضيرات الفنية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا.

واكد الجهاز الفني بقيادة هيثم طليب ان هذا المعسكر يهدف الى رفع مستويات الجاهزية البدنية والمهارية للاعبين، مشيرا الى ان القائمة المختارة تضم 14 لاعبا من ابرز المواهب الشابة وهم زين الدلقموني وتامر عنكي وكريم الخوالدة ومايكل ساحلية وليث ساحلية وحمزة سحويل ومحمد مسعود وحمزة المهداوي وفارس ابو سالم ومعتز صويص وعمرو العموري ومحمد بدوان وفادي امسيح ومحمد اولاجوان.

واوضح الطاقم الفني ان المعسكر سيتضمن سلسلة من الاختبارات القوية عبر خوض 4 مباريات ودية، حيث يستهل المنتخب مواجهاته امام اندية مصرية يومي 28 و29 من الشهر الحالي، على ان تليها مواجهة المنتخب السعودي في الاول من تموز، ويختتم البرنامج بلقاء المنتخب الكويتي في اليوم التالي، مبنيا ان هذه اللقاءات ستسهم في تعزيز الانسجام بين عناصر الفريق قبل الاستحقاق الرسمي.

وكشفت ادارة المنتخب عن الطاقم المرافق الذي يضم محمود ماف وامجد جبارة وفادي يغمور ومراد ريحان وانس جراجرة وعبدالهادي سلامة ورائد غوشة، حيث يتركز العمل على تنفيذ برنامج تدريبي متكامل يضمن الوصول الى افضل مستويات الاداء الجماعي والفردي للاعبين خلال المرحلة القادمة.