الضمان الاجتماعي يحدد موعدا نهائيا لاعفاء المنشآت السياحية من فوائد التقسيط
كشفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن اقتراب انتهاء المهلة الممنوحة للمنشآت السياحية للاستفادة من قرار مجلس الادارة الخاص باعفاء مديونياتها من فوائد التقسيط. واوضحت المؤسسة ان اخر موعد لاستقبال طلبات التسوية وتصويب الاوضاع المالية هو نهاية شهر حزيران الحالي.
واضافت المؤسسة في بيان لها ان هذا القرار ياتي في اطار دعم القطاع السياحي وتخفيف الاعباء المالية عن المنشآت العاملة فيه. وبينت ان جميع فروعها ومكاتبها في مختلف المحافظات على اتم الاستعداد لاستقبال اصحاب المنشآت وانجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.
واكدت المؤسسة ضرورة المبادرة السريعة من قبل اصحاب العمل لاستكمال اجراءات التسوية قبل انقضاء الفترة المحددة تجنبا لضياع فرصة الاعفاء. واشارت الى ان فرق العمل تعمل على تقديم كافة اشكال التعاون لضمان استفادة اكبر عدد ممكن من المنشآت المشمولة بهذا القرار التسهيلي.