حزب الله يتهم اسرائيل بخرق وقف اطلاق النار بعد استهداف مدنيين في كفررمان

كشف حزب الله في بيان رسمي عن تعرض مواطنين لبنانيين لعملية استهداف مباشرة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي في منطقة دوحة كفررمان. واوضح الحزب ان الغارة التي نفذتها مسيرة معادية ادت الى استشهاد مدنيين اثنين كانا يتفقدان منازلهما، مشيرا الى ان الاحتلال برر هذا الاعتداء بذريعة واهية تتعلق بتشكيل تهديد لقواته.

واضاف الحزب في بيانه ان هذا التصعيد يمثل المرة الثانية خلال اقل من يومين التي يتعمد فيها الاحتلال استهداف المدنيين. وبين ان هذه الممارسات تعد انتهاكا فاضحا وصريحا لاتفاق وقف اطلاق النار الذي التزم به الحزب حتى الان.

واكد الحزب ان قيادته تراقب هذه الخروقات العسكرية بدقة وترصد كافة التحركات الميدانية للاحتلال في المنطقة. واظهر البيان حالة من الاستياء تجاه الاستفزازات المستمرة التي يقوم بها الجيش الاسرائيلي تحت ذرائع امنية، مما يهدد استقرار الوضع الهش القائم في جنوب لبنان.