وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني إلى نابلس لتقديم الدعم الطبي
وصلت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 مساء أمس إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية. وذلك في إطار تقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في المنطقة، في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
وقال مصدر مسؤول إن المستشفى يضم مجموعة من الكوادر الطبية المتخصصة في مختلف التخصصات، منها الجراحة العامة، والباطنية، وطب الأطفال، وطب العيون، وطب الأسنان، بالإضافة إلى طواقم التمريض والفنيين. وأكد أن الهدف هو تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.
وأضاف أن إرسال هذه الطواقم يأتي استمرارا للدور الإنساني والطبي الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية في دعم الأشقاء وتقديم المساعدات. موضحا أن الأردن يظل ملتزما برسالته الإنسانية الثابتة في الوقوف إلى جانب الأشقاء في مختلف الظروف.
يشار إلى أن طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/10 قد عادت إلى الوطن بعد إنهاء مهامها، حيث قدمت خدماتها العلاجية لأهالي نابلس والمناطق المجاورة. وقد أسهمت في تخفيف معاناتهم، إذ بلغ عدد المراجعين 29631 مراجعاً، وتم إجراء ما يزيد على 280 عملية جراحية كبرى وصغرى.