ضبط اعتداءات على حقوق المواطنين المائية في الزرقاء
أعلنت وزارة المياه والري في الزرقاء عن ضبط اعتداءات على 3 خطوط رئيسية تؤثر سلبا على حقوق المواطنين المائية. وكشفت الوزارة أن هذه الاعتداءات تتضمن سحب وصلات منزلية غير قانونية تزود 100 منزل بالمياه، مما يشكل تجاوزا على النظام.
وأضافت الوزارة أنها قامت بفصل الاعتداءات وإعداد المضبوطات اللازمة لتقدير كميات المياه المسحوبة. وأوضحت أن الإجراءات القانونية ستتخذ بحق المخالفين، من خلال فرض غرامات مناسبة.
كما دعت الوزارة المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات، مشددة على أهمية ذلك لضمان استمرارية التزويد المائي بشكل عادل.