الجيش الأردني ينجح في إحباط تهريب مخدرات عبر بالونات إلكترونية

تمكن الجيش الأردني من إحباط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة فجر الخميس، حيث كانت محملة بواسطة بالونات موجهة إلكترونياً. وكشفت المنطقة العسكرية الشرقية عن تصديها لهذه المحاولة، مؤكدة أنها رصدت البالونات عبر وحدات حرس الحدود.

وأوضحت أنه تم إسقاط البالونات وحمولتها داخل الأراضي الأردنية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات. وأضافت أنه تم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.