افتتاح مبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص في الاردن
افتتح اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، رئيس هيئة الأركان المشتركة، اليوم مبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص في قيادة سلاح الجو الملكي. وكان في استقباله قائد سلاح الجو الملكي ومدير عام الشركة الكابتن دانيال جنكات.
استمع الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة إلى إيجاز قدمه مدير عام الشركة حول المهام والواجبات التي تنفذها الشركة والخدمات التي تقدمها في مجال الطيران الخاص. كما تم تناول خطط الشركة المستقبلية التي تهدف إلى تطوير قدراتها التشغيلية والفنية وفق أفضل المعايير المعتمدة في قطاع الطيران.
كما استمع رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى عرض من المدير التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي حول آلية التعاون المشترك في مجال الطيران الخاص وخطط العمل التشاركية المستقبلية للتوسع في نشاطات الشركة.
وأكد الحنيطي على أهمية مواصلة تطوير منظومة الطيران العسكري والمدني المساند، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في تنفيذ خطط التحديث والتطوير لمواكبة المتغيرات السريعة في مختلف المجالات.
تجول الحنيطي في مرافق المبنى، حيث اطلع على التجهيزات الفنية والإدارية ومستوى الخدمات المقدمة، مما يضمن تقديم خدمات طيران نوعية وآمنة وفق أعلى المعايير المهنية.
وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالجهود التي يبذلها العاملون في الشركة، مؤكدا أن افتتاح المبنى يمثل إضافة نوعية تعزز قدرات قطاع الطيران وتخدم المصلحة الوطنية.