الغذاء والدواء في الاردن تشدد على ضرورة شهادات صحية لعاملين توصيل الطعام

أعلنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الاردن عن أهمية حصول العاملين في مجال توصيل الطعام على شهادات صحية تؤكد سلامتهم وخلوهم من الأمراض. وأشارت المؤسسة إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى ضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة.

كشفت المؤسسة في بيانها الصحفي اليوم أنها تقوم بتنفيذ حملات رقابية لمتابعة التزام العاملين في توصيل الطعام بمتطلبات الحصول على الشهادة الصحية. وأضافت أنها تعمل بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، حيث خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية لضمان التطبيق الفعّال.