الجيش الاسرائيلي يؤكد استمرار العمليات في جنوب لبنان لحماية الامن

أصدرت القيادة العسكرية والسياسية الإسرائيلية بيانا مشتركا في الساعات الأولى من صباح اليوم، أكدت فيه أن قوات الاحتلال ستواصل تعزيز وجودها في المنطقة الأمنية الواقعة جنوبي لبنان.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يسرائيل كاتس وقائد الجيش في البيان، إن الحفاظ على أمن المواطنين والقوات الإسرائيلية هو المبدأ الأساسي الذي لا يمكن التفاوض عليه.

أضافوا أن العمليات ستستمر من أجل "تحييد التهديدات" التي تواجه الجنود والمواطنين، مع التركيز على تدمير البنية التحتية المعادية والإبقاء على السيطرة في المنطقة الأمنية.