شيوخ خان يونس يشيدون بمبادرات الملك لدعم الفلسطينيين
زار وفد من شيوخ ووجهاء خان يونس جنوب قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني، حيث جرى تبادل التحيات وتقدير الجهود الإنسانية المقدمة. أكد قائد المستشفى أن الخدمات الطبية التي تُقدم تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، مشيراً إلى الالتزام بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى.
وأضاف أعضاء الوفد أن هذه الزيارة تأتي في إطار تقديرهم للمبادرات الملكية، خاصةً تلك المتعلقة بعلاج الأطفال والمبتورين. وأوضحوا أن مبادرة علاج (2000) طفل من غزة في الأردن، ومبادرة "استعادة الأمل" لدعم مبتوري الأطراف، تسلط الضوء على المواقف الأردنية الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني.
كما أكد الوفد أن هذه المبادرات تعكس عمق العلاقات بين الشعبين وتساهم في تخفيف المعاناة عن المصابين، معتبرين أن الدعم الذي يتلقاه القطاع يمثل أملاً جديداً لآلاف الأسر في المنطقة.