الصفدي يتسلم رسالة من الرئيس الموريتاني خلال لقاء مع وزير خارجيته
استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك. جاء هذا اللقاء على هامش الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
خلال اللقاء، تسلم الصفدي رسالة موجهة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني. وقد أكد الصفدي على أهمية تعزيز العلاقات بين الأردن وموريتانيا.