اجتماع لبحث الأمن السيبراني في الأردن مع رئيس المركز الوطني
يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي. ويهدف اللقاء إلى مناقشة أهمية الأمن السيبراني في الأردن، حيث سيستعرض الصمادي أدوار وجهود المركز في حماية الفضاء السيبراني.
كما سيتناول الاجتماع عرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني للفترة بين 2025 و2028، مما يعكس التزام الأردن بتعزيز أمنه السيبراني.