ولي العهد يؤكد ثقته بالنشامى قبيل مواجهة الجزائر في كأس العالم

عمان - أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالا مرئيا مع لاعبي المنتخب الوطني، حيث تم ذلك قبيل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم. وأكد سموه خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني للنشامى، معبرا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.

وأشاد سموه بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها النشامى في المباراة الأولى، حيث أكد أن المنتخب منح الأردنيين شعورا بالفخر بما قدمه من مستوى وانضباط وروح عالية في اللقاء السابق. ودعا اللاعبين إلى مواصلة المشوار بالروح والمعنويات ذاتها، مشددا على أهمية اللعب بروح الفريق الواحد، مع ضرورة الاستفادة من الأخطاء والعمل على تصحيحها.

وأكد سموه أهمية دور المدرب والجهاز الفني في قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة، موضحا أهمية اعتزاز جميع لاعبي المنتخب بما يقدمونه في بطولة كأس العالم. من جهته، أكد قائد المنتخب الوطني إحسان حداد أن معنويات اللاعبين مرتفعة، مشيرا إلى أن الفريق يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأكد أن الجميع سيبذل قصارى جهده في مواجهة الجزائر لتحقيق نتيجة تليق بطموحات الجماهير الأردنية وإسعادها.