إخماد حريق في مبنى بالقويسمة دون إصابات خطيرة
أعلنت مديرية الأمن العام عن إخماد حريق نشب في مبنى مكون من أربعة طوابق في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان. حيث أوضح الناطق الإعلامي أن الطابق الأول يحتوي على منجرة وأخشاب ودهانات، بينما يضم الطابق الثاني معرضا للمفروشات، في حين تحتوي الطوابق الأخرى على شقق سكنية.
وأكد الناطق الإعلامي أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق بشكل كامل ومنعت انتشاره إلى باقي الطوابق والمباني المجاورة، بالرغم من وجود مواد قابلة للاشتعال. وأشار إلى أن الحريق أسفر عن إصابة شخصين بضيق في التنفس نتيجة استنشاق الدخان، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.
وشاركت في عمليات الإطفاء مديريتي دفاع مدني غرب ووسط عمان، بالإضافة إلى قوات الشرطة والدرك ومجموعات إسناد العاصمة. كما تم استخدام صهاريج مياه من أمانة عمان الكبرى في عمليات الإخماد. وقد بدأت الجهات المختصة التحقيق في أسباب اندلاع الحريق.