إخماد حريق في مبنى مكون من أربعة طوابق بالعاصمة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع حريق نشب داخل مبنى مكون من أربعة طوابق في منطقة القويسمة. ويحتوي الطابق الأول على منجرة وأخشاب ومشغل دهانات، بينما يضم الطابق الثاني معرضاً للمفروشات، فيما تحتوي الطوابق الأخرى على شقق سكنية.

وأضاف الناطق الإعلامي أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بالكامل، ومنعت امتداده إلى الطوابق الأخرى والمباني المجاورة، رغم وجود مواد قابلة للاشتعال في المستودع.

وأدى الحريق إلى إصابة شخصين بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهما الدخان الناتج عن الحريق. حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي، حيث وصفت حالتهما بالمتوسطة.

وشارك في عملية إخماد الحريق مديريتا دفاع مدني غرب ووسط عمان، ومجموعات إسناد العاصمة والوسط، بالإضافة إلى قوات الشرطة والدرك، وصهاريج مياه من أمانة عمان الكبرى. وبدأت الجهات المختصة بالتحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.