#عاجل...بعد استبعاد جورج قرداحي.. من قصي الخولي مقدم برنامج "من سيربح المليون" الجديد؟

خلال الساعات الماضية تم الإعلان عن تقديم الفنان قصي الخولي الى النسخة الجديدة من برنامج من سيربح المليون ، وهو برنامج المسابقات الأشهر والأقدم في الوطن العربي ، بديلًا للإعلامي اللبناني جورج قرداحي . 

برنامج من سيربح المليون أستطاع على مدار سنوات عرضه فى تحقيق نسب مشاهدة عالية ، والبرنامج مأخوذ عم برنامج أجنبي ، و يستعرض فيه أسئلة معلومات عامة يقدم جوائز مالية كبيرة لمن يجيب بشكل صحيح ومتتالي على أسئلة البرنامج. 

بداية عرض  البرنامج في الشرق الأوسط كانت من خلال قناة mbc  ، في 2000، وقد تم تسجيل حلقات البرنامج في استوديو النسخة البريطانية الأصلية في لندن فيى البداية ، وفي يونيو 2001 انتقل إلى باريس ولاحقًا في 10 فبراير 2002 إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة السادس بمصر.

واحد من أهم اسباب نجاح البرنامج هو مقدمه الإعلامي جورج قرداحي ، والذي استمر فى تقديم كل المواسم من البرامج بمختلف القنوات التى عرضت عليه ، إلا أن الصدمة كانت فى استبداله بالفنان قصي الخولي . 

من هو قصي الخولي ؟ :


قصي خولي هو ممثل سوري، والده الإعلامي عميد خولي ، وقد  درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق الذي تخرج منه عام 1999.

بدايته الفنية كانت عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة. حاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، كما حاز على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي.

في بداية حياته درس الحقوق، لكنه سرعان ما تحول إلى الفن و  شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية عام 1999 بعدد وافر من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون. 

 وفي المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها كسور  ومدينة الغرائب  و الدبلوماسيون 

. افتتح فى سبتمبر 2014 شركة انتاج تلفزيوني أطلق عليها اسم «مجموعة قصي خولي للإعلام». 

الجمهور المصري عرف بشكلف أكبر قصي الخولي حين قدم بطولة مسلسل مصري ، وهو " سرايا عابدين ” ، والذى شاركته فى البطولة يسرا ونور وغادة عادل .