التحديث الجديد للواتساب يوفر مميزات مذهلة لن تتوقعها

يستمر تطبيق واتس اب، في إحداث تغييرات وتحسينات لمزاياه تهدف لتلبية توقعات المستخدمين وتحسين تجربة التواصل، ويجلب التحديث الجديد مجموعة من المميزات المذهلة التي ستغير طريقة تفاعلنا مع التطبيق. 

ولأن تحديثات تطبيق واتساب  تستحوذ على اهتمام الملايين من الأشخاص حول العالم، سنتعرف في هذا التقرير على أحدث المميزات التى وصلت إلى هواتف أندرويد وآيفون.


 

واتساب الجديد على أندرويد وآيفون

1. تحسينات في مكالمات الفيديو: نظرا لأن المكالمات المرئية تلقي اهتمام كبيرا من المستخدمين خاصة مع بدء جائحة كورونا، يعمل واتساب باستمرا ر على تطوير خاصية مكالمات الفيديو على منصته، لمنافسة التطبيقات الشهيرة في هذا المجال مثل "زووم”، كان آخرها إضافة فلاتر وخلفيات جديدة من شأنها أن تجعل مكالمات الفيديو أكثر متعة.

2. ميزة الإشارة باستوري واتساب: يجلب تحديث واتساب الأخير إمكانية جديدة، تتيح لمستخدميه ذكر أشخاص أو الإشارة إليهم عند مشاركة الحالة الخاصة بهم، على غرار خاصية القصص بموقع إنستجرام، كما يمكن للأشخاص المذكورين إعادة نشر هذه الحالة.

3. الإعجاب بحالة واتساب: يجلب التحديث الجديد المزيد من الميزات لخاصية الحالة، من بينها زر الإعجاب، حيث يمكن للجهات اتصالك إبدأ إعجابهم بالاستوري الخاصة بك عبر النقر على زر القلب، وستكون هذه الإعجابات خاصة يمكن لمشاركها فقط رؤية الإعجابات.

إشعار الذكر الجديد: سيتلقي المستخدمين إشعارا خاصا عندما يذكره شخص ما في الحالة، وعندها يتلقى الشخص المذكور إشعارا، سيمكن من إعادة نشر الحالة دون أن يظهر ذكره علنا.

5. تحسينات في مؤشر الكتابة: يختبر واتساب في الوقت الحالي، مؤشر كتابة جديد لكل من الدردشات الشخصية والجماعية، حيث يظهر على شكل فقاعة محادثة، ما يسهل على المستخدمين معرفة من يكتب رسالة في الوقت الحالي.