كريم فهمي يكشف سر حبه وتعلقه بزوجته دانيا

كشف الفنان كريم فهمي خلال لقائه في برنامج "في البوكس" عن سر حبه لزوجته دانيا وعلاقتهما القوية، وتطرق للحديث عن علاقته ببناته وطريقته الخاصة في تربيتهن.

علاقة كريم فهمي بأسرته

وصف كريم فهمي زوجته دانيا بأنها أنظف شخصية قابلها في حياته كلها، وأكد على حبه واحترامه لها، خاصةً وأنها بدأت معه الحياة من تحت الصفر، وقال عنها: "مهما شرحت هي وقفت جنبي أد إيه، ومهما قلت أد إيه استحملت حاجات صعبة، دي تتشال على الراس".

تحدث كريم فهمي عن العديد من المهن التي عمل بها في بداية حياته قبل احتراف الفن، وقال: "أنا اشتغلت حاجات كتير، اشتغلت usher أقعَّد الناس، وبعت حاجات في المولات، واشتغلت مساعد مدرس، واشتغلت في مستوصفات".

وأكد كريم على سعادته وارتباطه ببناته الثلاثة، وقال إن أكثر شيء يحرص على القيام به في تربيتهن هو أن يجعلهن يشعرن بأنه الحب الأول في حياتهن، وذلك حتى لا يشعرن بالحرمان عندما يصلن لعمرٍ كبير، ويبدأن في البحث عنه في الخارج.

وروى كريم فهمي أن له طريقة خاصة في نداء بناته قائلاً: "كل واحدة من بناتي لها اسم لما يتشاقوا، كاميليا اسمها زعبلة، ونعومي اسمها بلية، وجميلة اسمها بلالة".

كريم فهمي يواصل تصوير "220 يوم"‏

يشارك كريم فهمي في مسلسل "220 يوم"، والذي يواصل تصويره في الفترة الحالية بعد توقف وعدم مشاركته في موسم رمضان ‏‏2024 لأسباب إنتاجية، واحتياجه لوقت أكبر للتصوير، ويشارك بطولة العمل بجانب كريم فهمي مجموعة من النجوم وهم: الفنانة ‏صبا مبارك، علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، ميرا دياب، ولينا صوفيا.
ويأتي العمل من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار ‏سمير بهجت ونادين نادر، والمسلسل من إخراج كريم العدل.