سيارة الفنان عماد زيادة تثير جدلاً.. كم بلغ سعرها ؟

دقيقة أخبار 

أوضح الفنان عماد زيادة في تصريحات صحفية له أنه لا يفضل التعليق على هذا الأمر، مشيراً إلى أن الكثير من صور ممتلكاته وسياراته يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ولا يحب التحدث في هذا الأمر.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارة بوغاتي فيرون Bugatti Veyron التي ظهرت في منطقة الساحل الشمالي، ويقودها عماد زيادة بعد أيام من دخولها مصر.

يذكر أن سيارة بوغاتي فيرون هي واحدة من 40 سيارة تم إنتاجها من هذا النوع حول العالم، ويصل سعرها إلى 1.7 مليون دولار وهو ما يعادل أكثر من 100 مليون جنيه مصري وذلك قبل احتساب مصاريف الرسوم والجمارك الخاصة بدخولها إلى مصر.

تعتبر سيارة Bugatti Veyron واحدة من السيارات الخارقة التي انتجتها العلامة الإيطالية بوغاتي حيث تتميز بمحرك 8.0 لتر وبقوة 1001 حصان وناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي وتتسارع من 0 الى 100 كم في 2.5 ثانية.

ورصدت صفحة Exotics in Egypt المعنية بأخبار السيارات الفاخرة في مصر، وصول سيارة بوغاتي فيرون إلى الجمارك المصرية، موضحة أن ملكيتها تعود إلى عماد زيادة،د زيادة وذلك قبل نشر عدد من الصور والفيديوهات له خلال قياداتها في مراسي بالساحل الشمالي.