برلمان الاحتلال يصادق على حكومة الطوارئ طوال مدة العدوان على غزة

صادق برلمان الاحتلال الإسرائيلي على حكومة الطوارئ طوال مدة العدوان على غزة، بالتزامن مع تواصل العدوان على القطاع لليوم السادس على التوالي.

  وألقى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الكنيست بيان إعلان العدوان على غزة، مساء الخميس. وقال نتنياهو هذا العدوان (الحرب)على غزة يجب أن تنتهي بأمر واحد هو الانتصار وتصفية "حماس". وأضاف نتنياهو في الكنيست الخميس، "نتلقى مساعدات من الخارج للتعرف على الجثث وتحديد هوية المفقودين"، مشيرا إلى أن حكومته تلقت مساعدات من خارج البلاد للتعرف على الجثث وتحديد هوية المفقودين. وأكمل نتنياهو: "نريد أن نبرهن للخارج أن لا شقاق بيننا بل على العكس ما يحركنا شيء واحد هو تصفية حماس".
وأردف نتنياهو: "حماس نفذت جرائم في بيوتنا والعالم يفهم الآن لماذا يجب الإجهاز عليها"، مضيفا أنه يجب عل كل الدول نبذ حركة حماس أو فرض عقوبات على كل دولة تستضيف قادتها ولفت إلى أنه طلبب من الرئيس الأمريكي جو بايدن أن يتم دعم جيشه بأسلحة خفيفة لتوفير الحماية لكافة البلدات. وقال: " نقف في هذه المعركة سويا بضمانات متبادلة ونعانق من قلبنا الأسر التي فقدت أعزاءها". وأكد نتنياهو، أنه سيلتقي بوزير الدفاع الأمريكي الجمعة، لافتا إلى أن حكومته حصلت على دعم أمريكي كبير وجسر جوي من العتاد والسلاح.