برشلونة يهدد بترك الدوري الاسباني واللعب في الدوري السعودي

كشفت عدة تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة صادمة للجماهير بشأن نادي برشلونة، حيث اتخذ خوان لابورتا رئيس قلعة كامب نو قرارًا ناريًا نحو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

حيث يبحث الاتحاد الأوروبي في الفترة الحالية العقوبة المناسبة الذي سيوجهها نحو البارسا على خلفية قضية نيجريرا، المتهم بها النادي بدفع رشاوي لرئيس لجنة التحكيم السابق بالاتحاد الاسباني.

وسبق وأن وجه الاتحاد الأوروبي تهديدًا للنادي الكتالوني يفيد فيه بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على هامش العقوبات المقرر صدورها إثر قضية نيجريرا.

وبحسب ما كشفه الصحفي الإسباني “إدواردو إندا” عبر برنامجه “تشيرنجيتو”، أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، أدلى بتصريح ناري بشأن قرارات الاتحاد الأوروبي، حيث قال أنه سيتجه بالبارسا للعب في الدوري السعودي في حال تم استبعاده من دوري الأبطال.

وأفاد الصحفي: “لا نعلم ما شكل المنافسة التي يرغب بها رئيس البارسا في السعودية، وما إذا كانت مباريات ودية أو بطولة تُقام خلال فترة لعب مباريات دوري الأبطال، لكنه أوضح أن الهدف الأساسي هو ملء خزينة النادي”.

وأضاف: “شركة نيجريرا والبلوجرانا ارتكبا جريمة فساد مستمرة في شكل احتيال رياضي، بالإضافة إلى توجيه اتهامات أخرى تتعلق بالإدارة غير العادلة”.