دقيقة اخبار - اهم العناوين للاخبار الدولية ….

دقيقة اخبار

-واصل المستوطنون اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال.
-أفادت تقارير غربية، أن مجموعة من الوثائق المسربة التي توضح بالتفصيل الخطط المتعلقة بالهجوم العسكري الأوكراني في الربيع والتي يتم تداولها عبر الإنترنت، تشير ضمنًا إلى وجود جنود فرنسيين في ساحة المعركة.
-لم يتوقف عند هذا الحد، إذ كشفت إحدى الوثائق التي صُنفت بعلامة “سري للغاية” أن فرقة صغيرة لا تتخطى 100 فرد من العمليات الخاصة لأعضاء الناتو، فرنسا وأمريكا وبريطانيا ولاتفيا، كانت نشطة بالفعل في أوكرانيا على الأرض.
-كما جرى نشر الوثائق المحتوية على رسوم بيانية وتفاصيل حول تسليمات أسلحة متوقعة وقوة الكتائب ومعلومات “شديدة الحساسية” على مواقع التواصل الاجتماعي.
-اقتحمت قوات الإحتلال مخيم عقبة جبر في أريحا-فلسطين ما ادى الى اشتباكات بينها وبين شبان فلسطينيين نتج عنها ٤ اصابات واعتقال ٥ ووفاة ١ في صفوف الفلسطينيين.
-جابت مسيرة مؤيدة للاستيطان شمال الضفة الغربية تقدمها عدد من الوزراء في الحكومة الإسرائيلية.
-وأعلنت الخارجية الفلسطينية ان مسيرة دعم الاستيطان في الضفة الغربية تصعيد خطير واستفزاز مدان.
-أعلن الكرملين اليوم انه لا يستبعد ان واشنطن تتجسس على الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي خلال الحرب في أوكرانيا وذلك بعد انتشار وثائق سرية للبنتاغون تم تسريبها على الإنترنت وهي متعلقة بوضع القوات الأوكرانية وخطط الولايات المتحدة وحلف الناتو لتعزيزها.
-اعلنت الشرطة الباكستانية عن مقتل 4 أشخاص بتفجير مركبة أمنية في كويتا جنوب غرب باكستان.
-حصلت مواجهات في جبل صبيح جنوب نابلس واطلقت القوات الإسرائيلية الغاز السام تجاه الفلسطينيين ما أدى الى اختناق العشرات نتيجة اطلاق الغاز، واصابة ١٢١ فلسطينيا جراء اطلاق الرصاص المطاط ايضا من قبل العدو